الخميس، ١٩ نيسان ٢٠١٢


ما اعوفك ( يالرفاعي )

بالرفاعي الروح حبت ... والمحب هو وجودي
و المحب هو ضياعي
بالرفاعي وانا ساعي
اطرق البيبان وببابك سماعي
ما حبك ... اليحب يوفي بحياته ... وينذر انفاسه ويه
كاعي
وأنه اصيح ابصوت عالي ...
انا احبك يالرفاعي
انا احب مايك الدهله ... انا احب بيك المراعي
انا احب اهلك او ناسك ... خضر بروحك متاعي
يا سفينه خير وطوف ابحر ... وانا ربان السفين
وانت يا غالي شراعي
انا من فاركتك اعيوني تفيض ...
والدمع يهطل وشوفه
...                      
ماعفت فديوم عيني ظال كل اللليل وأعي
انت شمام الجزيره    انت خير ابكل عشيره 
انت زلمك زلم غيرع       انت يا حـــــامي اسيره   
لصرخ ابصوت او نواعي   
راد لحبابي لهلنه راد أنه للرفاعي
وخل جروحي ازيد بيه ... وخله تتر ادم او جاعي 
وخله وأدمنه شــــــــــتكول هذا جان اكبر اقطاعي  
انا حبي عن دو أعي
انت سفحه اوريع اخضر وبحلالك أنا راعي
بحبي لضهر لك ابد أعي
ورسم بلوحه المدينه وانا اسافر ...
او ما اضن أخر وداعي
يا حسام اذكر رحلتي ... وضحكتي الجانت اخيره
وضنك البيه اجتماعي
يا حسام وكل لهلنه ... سافر او قصده دفاعي
او للرفاعي الودعت روحي او يروحه ...
او اوف من روحي اجتماعي
عفتك او لا جن اعرفك ... سنين طولت ابودآعي
لا وحك روحك ارد لك ...
او ما اعوفك يالرفاعي ***
او ما اعوفك يالرفاعي      
ابو الفرزدق الخيرالله                 استراليا – سدني    www.abnalkhirallah.blogspot.com

                            

 

 

                                 

ليست هناك تعليقات: