الأحد، ١٣ أيار ٢٠١٢

فزعت قوافي

فزعت القوافي وحشمت لبيات ----- وهيضت القصائد لاذن بسدي

وناغيت السمه وعين على كل الكون ----- تاخذني الانغام اجيبب وتودي

سمه تلمع نجومه وليالي بخات  ----- وبحور الشعر طوفان ابحدي

                            ( وبعد عندي )

جن يوم الطفوف انعاد  -----  جن يوم الحسين بصيغت المهدي

وجن حاضره الزهره وحاضر الكرار ----- بس جان بفرح موش بحزن يحدي

                           ( وبعد عندي )

الشجر بغصانه يتبارك ----- وينثره الاوراد يهب عطر ودي

                          ( وبعد عندي )

خجل حتى السواد وذاب ----- ذاب من الخجل ونكلب للوردي
           
                          ( وبعد عندي )

الدلال اتنومست وي ركصت الفنجان  ----- وجانون الحزن من وحده متبدي

                           ( وبعد عندي )

خفت صوت الحزن ما عاد عدنه انحيب ----- حزن ويه الحزن ضدي

                           ( وبعد عندي ) 

فرح كلشي وحله كلشي  ----- نكلب خد الوصيفه ابيض مثل خدي

                            ( وبعد عندي )

الوفه لهله وهالليله ويه فاطم وضفت نضدي             انثر هالاشعار او بالاجر ابدي 

يافاطم تهاني الشيعه زفولج ----- مبروك الولاده نهني المهدي


نهني المهدي ----- نهني المهدي ----- نهني المهدي



ليست هناك تعليقات: